القطاع العقاري

بصرف النظر عن وضعك الحالي بسوق العقارات التنافسي فإن الحصول على المشورة القانونية السليمة والواضحة أمر لا غنى عنه.

يتولى فريق عملنا مهمة التعامل مع التغيرات المتسارعة في المناخ القانوني لقطاع العقارات التجاري.

وسواء أكنت مستثمرًا أو مقرضاً أو مُطوِرً أو مالك أو مستأجر أو مشتري أو بائعً لعقار، فأنت في حاجة دائمة لمستشار قانوني ذو خبرة وملم بتطلعاتك لمواجهة تحديات هذا السوق.
ويتمتع مكتب FTD PARTNERS  بالخبرة والدراية الفنية على الصعيدين المحلي والإقليمي  والتي ستساعدك في تحقيق النجاح في أي من مشروعاتك العقارية. حيث نقدم لعملائنا نظرة شاملة على وضع سوق العقارات المحلي. لسنا فقط  مستشارك العقاري، بل نحن شركاء نجاحك، نعمل على توقع توجهات السوق  ونتصرف نيابة عنك بالتبصر والسرعة  اللازمة.
فسواء أكنت بحاجة إلى المشورة القانونية بشأن تأجير عقارات أو تمويل مشروع عقاري  أو الاستحواذ والتصرف في العقارات ، أو مسائل التطوير أو الإنشاء أو الاستثمار بالمجال العقاري، أو كنت بحاجة إلى خدم استشاري عقاري لحل نزاع عقاري، فإن فريقنا من الخبراء المتخصصين لن يألوا جهدا ً في تحقيق النجاح لأعمالك .
يقدم مكتب FTD PARTNERS   المشورة القانونية في المجال العقاري مع التركيز على فعالية التكلفة وذلك في عدة نواحي بهذا القطاع:
• اتخاذ الإجراءات اللازمة للتغلب على التحديات القانونية بالقطاع العقاري.
• التخطيط والتمويل في المعاملات العقارية .
• تسوية المنازعات العقارية .
• صياغة واعداد العقود الخاصة بالعقارات ونقل ملكيتها .
• اتخاذ كافة النواحي الاجرائية والادارية.

كن شريكاً لنا

نضمن لعملائنا أعلى مستوى من المهنية في خدماتنا المقدمة إضافة إلى الابتكار والعملية مع التركيز على الاهتمامات الشخصية لكل عميل خلال فترات التعاقد المديدة.

تواصل معنا